الأربعاء، 12 يونيو 2013
4:06 م

كيفية إنشاء حساب جي ميل Gmail


بسم الله الرحمن الرحيم أعزائي  يسرني أن أقدم لكم هذا الدرس بإذن الله ، وهو عن كيفية  إنشاء Gmail على غوغل. أولا ما هو البريد الإلكتروني هو عبارة عن طريقة تواصل ومراسلة بين الأفراد على شبكة الإنترنت تغنيك عن إرسال الرسائل البريدية التقليدية وهي أسرع وأسهل ويمكن لأي شخص أن يمتلك بريداً إلكترونياً خاص به. وتوفر الكثير من المواقع هذه الخدمة مجّاناً بحيث يصبح لديك حساب بريد إلكتروني تستطيع من خلاله إرسال الرسائل واستقبالها.

كيفية إنشاء حساب

ثم نقوم بالضغط على جملة إنشاء حساب الآن كما فى الصورة التوضيحية الآتية .

ثم نقوم بإدخال البيانات الخاصة مثل إسمك وإسم العائلة وإسم البريد الذى ترغب فية وأيضاً كلمة السر المناسبة لديك ثم نأتى إلى البريد الثانوى (اختياري) الذى يمكن أن يراسلك الموقع عن طريقة إذا واجهتك أى مشاكل فى إعداد البريد الإلكترونى ثم أخيرً الكلمة التأكيدية ثم نأتى الآن إلى الصورة التوضيحية فهى خير دليل .


بعد ذلك نقوم بالضغط على زر " الخطوة التالية » لننتقل إلى المرحلة التى تعتبر الأخيرة.
بعد ذلك سيطلب منا جووجل أن نثبت صحة ملكية الحساب، وهى كتابة رقم هاتفك الجوال لإرسال رمز التحقق إلى هاتفك وهذا أمر سهل. فتابعو معنا الصورة .


بعد الضغط على " متابعة " سيقوم الموقع بارسال رمز الى هاتفك نقوم باعادة كتابته في المكان المخصص او فى الاختيار الثاني اتصل على هاتفك ..،



بعد ادخال الرمز نقوم بالضغط على زر " متابعة " و بهدا نقون قد أنشأنا حساب Gmail بنجاح .







0 commentaires:

إرسال تعليق

آخر التدوينات

 
Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...